موقع مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الاستاذ / هاني مبروك فرغلي - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 دائرة القوصية (فئات)

عمر ابوعيطه
الوكيل_2015
ابو ميدو جواد العلي
عصام صلاح وهمان
احمد نادي عبدالنظير سلطان
المثقف
Mohamed El_Raies
من قلب القصير
النمر الاسود
الكومندا الفرغلى
محمداحمدعبدالعال نصير
كاظم
الاتجاه المعاكس
الفتي
تيتو2
احمد عثمان علي خليل
حفيدة مبروك
امبراطورالمقاطعه
محمــــــود الــــــلازق
محمدعبدالمعتمد عون
البقاءللحب
حفيد الصحابة
النسر الجارح
جودة على عثمان
الامبراطور
ابوالليف
التاريخ كما يجن ان يكون
هانى حسن
هاني حسين
الكنج الكنج
المدير
medoo
36 مشترك

انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 11 ... 21  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 21]

medoo

الاستاذ / هاني مبروك فرغلي - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 دائرة القوصية (فئات) Uouu_u10

الاستاذ هاني مبروك فرغلي مرشحكم لمجلس الشعب عن دائرة القوصيه وهو مرشح الحزب الوطني السابق وهوه من مواليد دير القصير بالقوصيه وينتمي الى عائلة ال مبروك بدير القصير وهم معرفون بخدماتهم ومساعدتهم سواء في السر او جهرا ولا احد ينكر ذلك ولذلك واكمال المسيرة يرشح نفسه الاستاذ هاني من اجلنا ومن اجل كل شاب في القوصية ويجب علينا نقف معه وندعو ان ويفقه الله لم يحبه ويرضاه .ونقول له بعضويه ابو غيرها سوف تظل الشمعه الذي تحترق لتضئ لمن حوله .وسوف تظل الاب الكبير لنا اطال الله في عمرك واكثر الله من امثالك .

محمدابراهيم عبدالمؤمن مسعود

تمنياتي لك بالنجاح في اي مجال تخوضه

المدير

المدير
الــمــديــر الــعــام
الــمــديــر الــعــام

الاستاذ / هاني مبروك فرغلي - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 دائرة القوصية (فئات) Zyzoom10

https://eltrsheheg.yoo7.com

الكنج الكنج

السلام عليكم نعم للا ستاذ هانى فرغل مبروك وندعو اهالى مركز القوصيه الى مبايعة الاستاذ هانى فرغل مبروك رجل الخدمات والله ولى التوفيق

medoo

شكر خاص للكنج ولكل محبي الاستاذ هاني

الكنج الكنج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه الفصحه خصصت للعضو هانى فرغل مبروك فلا نريد غير ارائكم ومو ضوعاتكم وسوف نناقش مع بعض هذه الاراء بطريقه متحضره حتى نتوصل الى نتيجه ترضى جميع الاطراف ولكم منا وافر التحيه والاحترام والسلام عليكم

هاني حسين

مع تحيات اخوكم
هاني حسين

medoo

اجمل وارق تحياتي الى هاني حسين وشكرا لوجودك دائما ووطنيتك الغالية علينا والمشرفه لنا وندعوا الله ان يوفق الاستاذ هاني

هاني حسين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولا معاكم واضــــــاح الحقيـــــقية
اؤيد وابايع الاستاذ الفاضل هاني مبروك المحترم
إِنْ يَنْصُرْكُمُ اللَّهُ فَلا غَالِبَ لَكُمْ وَإِنْ يَخْذُلْكُمْ فَمَنْ ذَا الَّذِي يَنْصُرُكُمْ مِنْ بَعْدِهِ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ....
مع تحياتي واضاح الحقيقة
هاني حسين محمد حسين الشير بصدام حسين
وليس اصل الكلام للتنوية فقط
ت 0096594040664

medoo

[url=http://www.0zz0.com]الاستاذ / هاني مبروك فرغلي - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 دائرة القوصية (فئات) 168480344r=blue]ها هو خير ما يمثلنا بمجلس او بحصانه او بغيرهم cheers

medoo

[url=http://www.0zz0.com]الاستاذ / هاني مبروك فرغلي - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 دائرة القوصية (فئات) 795749739or=red]ها هو رجل الاخلاق العالية والحب لكل من حوله
شكرا خاص لـــ هاني حسين لارسال الصور لنا

medoo

توضيح هام:للعلم وللشفافية ان الاخ هاني حسين هو وضاح الحقيقة وليس غير واستنادا بما كتب بانه هوه اصل الكلام كلام ليس له اساس من الصحه .واي استفسار عن اي موضوع او شخص يرجى الاتصال
65960692

medoo

هاني حسين او وضاح الحقيقه
انت معروف بادبك واحترامك للكبير وللصغير وجمال ذووقك وروعه اسلوبك في التعبير والكلام ونحن نعرف اسلوبك بما يميزه من ادب الحوار واسلوبه الرفيع .ولانرمي العبء على شخص اخر فاصل الكلام له كل الاحترام ايضا وانما الذي حدث نتيجة لشد وجذب في الكلام مع الاخوة المشتركين .
ونذكر الكل :العفو قدرة عظيمة لا يمتلكها إلا الأنقياء

هانى حسن

الى كل محبى هانى مبروك تم انشاء موقع هانى مبروك موقع كامل وصفحة مستقلة باسمة وسيتفعل قريبا خلال الساعات القادمة وللدخول حاليا
للمشاهدة الرجاء الدخول على هزا النك
الرجاء النشر مع تحيات منشى الموقع سعيد سعدو عادل على مع تمنياتنا لهو بالنجاح ان شاء اللة للستفسار

برجاء عدم وضع روابط لمواقع خارجية
تحياتى
مدير الموقع

التاريخ كما يجن ان يكون

معاكم اصلا الكلام سابقا اتمني التوفيق لرجل الاخلاق هاني مبروك مع تحيات اصلا الكلام سابقا

medoo

اجمل وارق تحياتي وقبلاتي الى مدير الموقع ونشكره على مجهوده ليظهر الموقع بالصوره التي نفتخر بها

ابوالليف

السلام عليكم يا اخوان يا م تؤيدون الاستاذ هاني ارجو منكم الارتقاء في الحوار فانا لا اعرف اي منكم وهل انتم بمصر او خارجها الاستاذ هاني له كل التقدير كشخص وعائلة ولكن اريد اعرف منكم ما هي الخدمة التي قدمه لبلدكم بعيدا عن العصبية والتحزب الاعمي هل تعرفون التققيم الذي قدم فيه ادخلو ع القوصية ع الفيس بوك ساحة الحوار او موقع اخوان اون لاين ونرجو منكم كشباب متعلم ان تقيمو الامور بالميزان العام وليس الخاص فمن قدمت له خدمة عامة فليخبرني بها حتي نقف معكم ونؤيد كما تؤيدون

هاني حسين

[b]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نؤيد ونبايع الاستاذ هاني مبروك
رجل الخدمات والمواقف
إِنْ يَنْصُرْكُمُ اللَّهُ فَلا غَالِبَ لَكُمْ وَإِنْ يَخْذُلْكُمْ فَمَنْ ذَا الَّذِي يَنْصُرُكُمْ مِنْ بَعْدِهِ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ....
نســــــــــــاند و نبــــايع
هـــــــــانـــــي مــــــــــبروك
اخواكم هاني حسين الشهير بصــــــدام

medoo

الاخ ابولليف
مع كل احترامي لك يا غالي ولكن هل منا من كان يرافق الاستاذ هاني وبيده ورقه وقلم ويسجل ما يفعله من خير سواء في السر او في العلانية .هل خدمات هاني تقتصر على دير القصير بس بالعكس ممكن في ناس تاني في امس الحاجة الى المساعدة وهل يجب على الاستاذ ان يبلغ كلا منا بما فعله مع غيرنا وبما فعله مع كل من يطلب منه المساعدة .وبالنسبة للتقييم فانعتبره اراء مختلفة .ونؤيد بكل حب وفخر الاستاذ هاني.وبالنسبة للميزان العام لا نحب العضوية تخرج عن قرية دير القصير واذا لم يكون هناك خدمات سوف يكون .واذا طلبت خدمة من الاستاذ هاني سوف تجده بعضوية او بغيرها ونحن نؤيده بكل فخر ولاخر نفس مهما تعددت الاسباب والاراء. واكرر احترم رايك يا غالي

medoo

سر واستمر في العطاء والتقدم فكلنا نشاور عليك ولم نجد غيرك يضئ لنا كل الدروب ولم نجد شمعة غيرك تحترق من اجلنا واحنا نشكرك ونؤيدك وكلنا ثقة حتى لو بدون عضوية سوف تمد يد العون والمساعدة لغيرك ويكفى احترامك للصغير قبل الكبير وطيبة قلبك التي يشهد بها الكل .وفقك الله يا استاذ هاني يا اهل العطاء

عدل سابقا من قبل medoo في السبت أكتوبر 02, 2010 4:29 pm عدل 1 مرات (السبب : ظهور حروف وسط النص)

الامبراطور

نويد الاستاذ هانى مبروك
وانت ياابو الليف ايه الانجازات اللى عاوز تعرفها
انت روح البلد وكلم الناس وانت تعرف مين هانى مبرك

هاني حسين

شكرا للامبراطور للتوضيح للاخ ابو الليف
علشان هو كل شوية يعيد نفس الكلام علي مواقع تانية
اهداء شوية يا ابو الليف
كلنا نؤيد ونبايع رجل الخدمات الاستاذ هاني مبروك
وبالتوفيق ان شاء الله
ولو عايز خدمة يا اخ ابو الليف قولنا عليها نعملهالك حضرين للطيبين
انت اؤمر بس واحنا في الخدمة
انا شفت سؤلك دي اكتر من مرة في مواقع تانية
صح
وكل احترامي لكل المؤيدين للنائب هاني مبروك
والله ولي التوفيق
اخوكم هاني حسين الشهير بـــــصدام
واضاح الحقـــــــيقة سابقـــا

الكنج الكنج

السلام عليكم ورحمة الله وبركانه شكر خاص الى الاخ ميدو على وضع الصوره الخاصه بالعضو هانى مبروك

الامبراطور

الى الامام وان شاء الله بالتوفيق الى الاستاذ هانى مبروك
مع تحيا ت
بحبح ابو خليل

هاني حسين

نؤيد ونبايع الاستاذ هاني مبروك

الكنج الكنج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخ ابو الليف لك كل الاحترام من اخوك الكنج اذا ارت ان تعرف خدمات الاستاذ هانى للبلدفنحن لانعرف عنه الا ان لايرد من يطرق بابه الاويقوم ويذهب ويقضى له حاجته فان كنت ذهبت له ولم يقضى لكا حاجتك تعالى ياابو الليف وانا اقضهالك ان شا الله ومتزعلش نفسك والله ولى التوفيق نبايع ونؤيد الاستاذ هانى مبروك

التاريخ كما يجن ان يكون

الاخ ابو الليف غير مرحب بك معنا ارجو منك ان تحتفظ بريك لنفسك هاني مبروك مش ابن امبارح هاني مبروك اصل وفصل تاريخ كامل مع احترامي ليك ارجو منك عدم الدخول والحور معنا

ابوالليف

مساء الفل ع حبايبنا واهلنا
الاخ ميدو خدمة البلد مش صدقة بالنسبة لعضو مجلس الشعب عشان يخفيها دا هو الواجب عليه والمفروض
لان اهل الدائرة يعتبرو دفعو ثمن خدمتهم مقدم ولا هو الصوت بيتاخد غصب انا اديتك صوتي يبقي تخدمني
الاخ المبراطور العزيز لو اي حد جاك من برة البلد وسالك عن حد اول شئ تمدحه لو هو شخص عادي بس لو هو شخصية عامة حياته مش ملكه فالواجب عليك انا سألتك عن انجازات عضو المركز في مجلس الشعب تقوللي عليها وبعدين يا اخي اديني عنوانك وانا انزل ضيف عندك واشوف الانجازات
والاخ العزيز هاني الحمد لله مش عاوز اي خدمة شخصية بس ياريت تكون البلد اتخدمت
وياريت سؤالي ما يضايقش حضرتك يا استاذ هاني ايه المكسب ال كسبته حضرتك من وراء عضو مجلس شعب في بلدك او في عيلتك
يا استاذ هاني احن طلبنا الحوارالهادف ال يوصلنا لنتيجة ايجابية
الاخ كنج ال يروح يطرق باب عضو مجلس شعب في دايرته علشان خدمة
المفروض عليه هو راعي واهل الدايرة رعيته فلازما عليه يخدم رعيته فهو ليس يمن علي احد ولا الناس بتشحت منه واسف للفظ ولو حضرتك مكانه وتنوب عنه ممكن تتكلم عن لسانه
انا بقول كلام ع المنديات منه القوصية ع الفيس بوك فما تزعلوش مني ادخلو ودافعو بكل قوتكم عن مرشحك وادخل علي موقع اخوان اون لاين العنوان بالضبط
ندوة لمرشح مستقل تتحول محاكمة لعضو الوطني
الاخ التاريخ مع احترامي للاصول والفصول والتاريخ انا لم اخطئ في احد ولكن وددت ان نتحاور حضاريا
واذا المتعلمون لم يتحاوروا لرفع بلدهم فلا خير فيهم واخي ليست العضوية حكرا علي احد بل الايام دول(كل يوم هو في شأن) لماذا انت لا تكون عضوا بمجلس الشعب ويكون لك هدف ترفع به بلدك
ولست انت من ترحب بي او لا هذا منتدي وضع ع النت لكل الناس لتعبر عن ارائها اليست هذه ديمقراطية
اخواني سامحونا ع الاطالة واولا واخيرا الخلاف في الرأي لا يفسد الود
سعدت بكم ونستودعكم الله

medoo

استاذ هاني بنحبك مش علشان كذا وكذا لا بنحبك رغم كذا وكذا
[
color=blue]
[b]ابو الليف

ونحن أيضا نحترم رايك واحب أعرفك اننا قادرين نروح ونرد على موقع الاخوان اللي ما يعجبهم العجب بس احنا بنحترم حرية وراي الاخرين وياريت الناس تحترم كمان أرائنا في من نحب اما بالنسبة للخدمات فانا نسيت اوصي الاستاذ هاني ان كل خدمة يعملها لازم يبلغ حضرتك او يعلن عنها .ابولليف اذا لم يكن الاستاذ هاني خدمك فامن الممكن ان يكون خدم اخوك او احد من عائلتك او احد من بلدك او احد من مركزك او مدينتك .كام عدد سكان القوصية باكملها هل يا ابو الليف في ظل الخمس سنوات لم يخدم فرد فيها .فليكن فنحن ياخي نحبه بسلبياته قبل ايجابياته وايه فايدة العضو لم يكون من خارج البلد لو قدر الله احتجت له لم اعرف اوصل ليه لكن ابن بلدي هلاقيه واذا مش موجود هتلاقي ابن عمه او غيرو او هتلاقي ميدو .ابو الليف انت لديك عدد افراد من الاسره هل حاسس انك لبيت كل طلباتهم حتى لو مو محتاجين شئ ربنا يخليهم ليك اولا. هل حاسس انك نفذت كل اللي بتمناه فما بالك بالاستاذ هاني مبروك المسؤل عن الآلاف من الاسر .ابو الليف هذه الصفحة لتاييد الاستاذ هاني سواء خدمك او ما خدمك وسوف نؤيده حتى لو تعددت الاسباب والسلبيات .وانت تقدر تروح المواقع الناقده له وتعبر عن رايك .لكن هنا للتاييد [/b[/color]

هاني حسين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولا ابد كلامي بالصلاة علي اشرف خلق الله صلي الله عليه وسلم
نؤيد ونبايع بالاجماع الاستاذ هاني مبروك
وارد علي الاخ ابوالليف ان الاستاذ قصدي الباشا
هـــــانـــــي مـــــــبروك
خدم البلد كلهاكبير وصغير ان ماكنش خدمها وهو في المجلس الموقر خدمها قبل مايدخل المجلس الموقر
ولو مكنش خدمك انت او اخوك او السيد الوالد او كبير العائلة الكريمة وعلي فكرة شكلك صغير في السن متعرفش مين هم المقــــاطعةبالاخص بيت مــــــــبروك
وبرضو لو عايز اي خدمة احنا حاضرين
العنوان دير القصير عزبة مـــــــبروك
اسال علي منزل الحاج حســــــين
وروح واحنا نوريك الانجازات
المكسب الي انا كسبانة ان العضوية انك ترحلو في الليل قبل النهار
مش تروح تزلل لواحد من بلد تانية
ولا انت رايك اية علي فكرة انا عارفك كويس وهابعتلك رسالةعلي الفيس بوك
وشكرا
اخواكم هاني حسين الشهير بصدام

medoo

الاخ قاهر القلوب
اولا:ارحب بك في المنتدى ومشاركتك في صفحة تاييد الاستاذ هاني ورايك مقبول مهما كانت نواياه
ثانيا:احس في نبرة كلامك باستهزاء ودا غير مقبول وغير منتظر من شخص لديه اخلاق وادب الجوار واحترام الغير .اما اذا كنت غير ذلك فلا لوم ولا عتاب عليك .
سؤال:هل يا قاهر القلوب تاييدي وفخري بشخص من بلدي بل من اهلي وعائلتي حرام او عيب هل هذا الفخر والتأييد للاستاذ هاني يزعلك او يعصبك ويخيلك تتكلم بالطريقة دي ياخي حتى لو ما خدم الاستاذ فهو من عائلتي ومن حقي ادافع عنه يا ناس نفترض انو ما خدم وانو ما سوي شئ للناس بس يا عالم من حقنا ندافع عن من يخصنا ودا ما يزعلش حد كل اللي بينقد هاني وانا وبحبح وغيرنا ليه زعلان انت ياخي لا تايد الاستاذ هاني واطمئن احنا متوقعين انو يكون في هناك من ينقدك ومن يعترض طريقك ويرمي الشوك في طريقك قاهر القلوب هل في نظرك العائلات العريقة انك تتهجم على ناس من وراء شاشه وبغير حق قاهر القلوب هل رايت منا احد يتهجم ويذكر ناس بنفس اسلوبك ياخي انظر الى كل كلامنا سوف تجده خالي من العصبية ولم نذكر من هوه ضدنا في الانتخابات لهم ناس محترمه واحنا كمان اكبر من اننا نهاجم او نعطي فرصة الى احد ليتجرأ علينا .مرة اخر مرحبا بك في المنتدى يا غالي ولكن ارجوا ان تراعي اسلوبك في الكلام حتى يفهمه الاخرون خطا والمساعدة والعور والخلايله والزهارنه وكل فرد في المقاطعة سوف يؤيد الاستاذ هاني حتى لو هانكون في نظركم عائلات مش عريقة ونترك الاصل والاحترام والعائلات العريقة لغيرنا .اقسم بالله ان هاني مهما عمل عارف ما راح يعجب الناس لانها تنظر من منظور اخر .

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 21]

انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 11 ... 21  الصفحة التالية